الصين اقوى الدول المصدرة فى العالم

by 4:26 ص 0 التعليقات

الصين... اقوى الدول المصدرة فى العالم


على خريطة العالم استطاعت الصين ن تميز وتعبر عن نفسها كونها واحدةً من أكبر الدول اقتصاداً في العالم. 

واستطاعت ان تكون واحدة من ابرز الدول الصناعية وبالتالى اكتسبت أرباحاً كبيرةً في أعمالها استطاعت ان تنعش اقتصادها أكثر. فاصبحت الصين تقدم اليوم للعالم مجموعة مختلفة ومتنوعة من المنتجات كالأحذية والحقائب والأجهزة الإلكترونية وغيرها من البضائع والمنتجات التى لا حصر لها. ويتزايد الطلب في جميع أنحاء العالم على التجارة فى المنتجات الصينية وذلك لضخامة القوى العاملة وانخفاض الاجور الامر الذى قلل من تكلفة المواد المصنعه عن غيرها من الدولس

كما ان الصينيون يقومون بعقد صفقات لبيع أصناف من المنتجات بكميات هائلة ومختلفه وبالطبع فان كل هذا النجاح لايولد من تلقاء نفسه بل بالفعل يعطى برهان وتاكيد  على  مدى ابداع العقل الصيني فهم يستطيعون بكل سهولة ان يقوموا بتقليد أي علامة تجارية متوفرة في السوق. ولذلك  وعند استيراد المنتجات الصينية عليك أن تكون على دراية كاملة  بنوع المنتجات التي يقدمونها والمعدلات التي يمكن شحنها.

 وعندما تقوم بعمل تجاري ما أو عند استيراد منتجات صينية ما فان هناك بعض الخطوات التي عليك اتباعها والتى تسهل عليك الامر فى احيانا كثيرة ومن تلك الامور
-البحث عن أفضل موزع يستطيع التحدث باللغة الصينية لأن الشعب الصيني يجد صعوبة في فهم لغات أخرى

-   تضع تسعيراً لطلبيتك وتبدأ بالتفاوض وعليك ان تتذكر دائما أنك بقليل من التفاوض السليم يمكنك الاستفادة من خصم  حقيقى ومجدى على السعر وذلك عن طريق بحث مفصل يمكنك الاستفادة من أفضل المنتجات المتوفرة في السوق بأسعار منخفضة أكثر بكثير.

-  استيراد المنتجات الصينية من السوق معظم الباعة متاحون مع الوسيط الذي يمكنه إتمام الصفقة مباشرة أيضاً. ولكن يمكن ايضا لاصحاب الاعمال ان يقوموا بالاستيراد عن طريق الجلوس في المنزل من خلال شبكة الإنترنت وقيادة عبر قنوات خاصة مثل موقع على بابا او chinabusiness99.com، والذي يقوم بإيصال المعلومات حول المنتجات وتوجيه العملاء لطرق البيع والشراء والاتصال بالمصنعين لاتمام أعمالهم التجارية.
 تأكد عند استيراد المنتجات الصينية، أن تكون عملية مراقبة الجودة صارمة جدا وفقاً لمعايير الـISO 


-  يجب توثيق العملية برمتها من أجل تجنب أي حوادث أثناء مرورها عبر الجمارك. فرجل الأعمال الذي يستورد المنتجات من الصين يحقق الكثير من الأرباح لأنه يشتري هذه المنتجات بأسعار منخفضة ويبيعها مع هوامش أرباحها.

 لذلك فمن الافضل أن يتوجه الى المنتجات الصينية التى يمكنه الوصول إليها بسهولة وبغير تكلفة مرتفعة وخصوصاً عندما يواجه العالم كله حاله من الخمول والانهيار على مستويات مختلفه

مجموعة الحكيم الدولية .. بدأت مشوارها التجاري في مجال الأعمال من المدينة المنورة عام 1985م ، وكان دخولها السوق الصيني ام 1998م ، وبعد ​ثلاثين سنة ولله الحمد تضع خبرتها بين أيدي عملائها الكرام .

0 التعليقات:

إرسال تعليق