كيف تتغلب على معوقات الاستيراد من الصين

by 5:31 ص 0 التعليقات


كيف تتغلب على معوقات الاستيراد من الصين
كيف تتغلب على معوقات الاستيراد من الصين


نصائح للتغلب على معوقات الاستيراد من الصين

تعد الصين من اقوى الاقتصاديات الحالية ويرجع ذلك الى الإدارة الجيدة لجميع تفاصيل العملية الإنتاجية  والعلاقات التجارية  فالصين من أفضل المناطق في العالم من اجل البدء فى الأعمال والتجارة واذا كنت تريد ان تكون جزءا من الحضارة الصينية فعليك ان تقوم بتعلم كافة الحقائق المهمة عن  التجارة الدولية وقواعدها أولا لذلك تقدم لك مجموعة الحكيم الدولية للخدمات اللوجستية  من خلال بوابتها الإلكترونية   www.chinabusiness.com الخيار الأفضل  لتكون الأفضل .

اسواق الصين التجارية


الصين هو سوق من الاسواق الضخمه لكل شيء والتى تبيع الأشياء بأسعار  من المتوسطى الى المنخفضه لذلك فإن  كثير من الدول تقوم باستيراد البضائع من الصين ولكن إذا شعرت أن عملك لا يبدو على ما يرام وتود ان تحصل على مبالغ ضخمة ويمكنك الاعتماد على الاستيراد من الصين وليحصل هذا نقدم لك خمس نصائح من اجل التغلب على كافة العقبات الممكنة وتحقيق نجاحات كبيرة:

1) يقوم  وسطاء التصدير بمساعدتك في العثور على شركات استيراد من الصين وستلاحظ انها تتلقى الأوامر الخاصة بك و لكن دون المستوى المطلوب لذا فالبديل هو التواصل المباشر مع شركات صينية جديرة بالثقة للاستيراد.

2) من المهم عند القيام بالاستيراد من الصين أن تتأكد أنك تتعامل مع مصدرين موثوق بهم لذلك عليك أن تقوم بعمل بحث عميق وواسع من اجل إيجاد المصدرين المحتمل التعامل معهم و تحوز قائمة بالشركات الصينية ومن ثم تزود المصدرين الذين ستتعامل معهم بعينة من البضائع  وتسمح لهم بمعرفة السوق التي تستهدفها وعندما ترسل لك الشركات الصينية البضائع وتقوم باستلامها ستكون معجب بالجودة فضلا عن تدني السعر

3) المصدر الصيني يكون لا يعرف اللغة الإنجليزية وقد تكون أنت لست على دراية كافيه باللغة الصينية لذلك فرصة سوء الفهم وسوء التواصل تكون اعلى فعليك بكل سهوله تحديد احتياجاتك بشكل واضح والتأكد من أنهم قد فهموا بشكل جيد احتياجاتك من البضائع وشروطك إن وجدت.

4) قد تملك عملا أو مشروعا له مصانع في الصين لذلك عليك أن تكون قادرا على مراقبة الجودة لمنتجات عملك حتى وإن كنت تملك عملا أو مشروعا صغيرا فاعلم أنه من الوارد أن تكون بضائع الشحنة الواحدة مختلفة عن الشحنة التالية ،فالطريقة الوحيدة لتتمكن من تجنب هذا هو التواصل المنتظم مع المصدرين لتعرف أن الشحنة الواصلة إليك تتلائم مع متطلباتك واحتياجاتك من البضائع.


5) مهما كان عملك فان تغليف البضائع بشكل صحيح من الاشياء المهمه جدا وقد تنفق آلاف الدولارات من اجل الحصول على بضائعك المستوردة فإذا كانت ليست مغلفة جيدا قد تتلف خلال عمليةالشحن وبالتالي يجب أن تكون تعليمات الشحن للشركة الصينية واضحة جيدا لك.

مجموعة الحكيم الدولية .. بدأت مشوارها التجاري في مجال الأعمال من المدينة المنورة عام 1985م ، وكان دخولها السوق الصيني ام 1998م ، وبعد ​ثلاثين سنة ولله الحمد تضع خبرتها بين أيدي عملائها الكرام .

0 التعليقات:

إرسال تعليق